Top Ad unit 728 × 90

أفضل 3 برامج حماية لأجهزة الكمبيوتر العاملة على نظام ويندوز 8 و8.1.

بسم الله الرحمان الرحيم 

مرحبا بكم في تدوينة جديدة على مدونة المتخصص للمعلوميات سنتعرف فيها على أفضل 5 برامج حماية مجانية على شبكة الانترنت والتي تقدم الحماية الكاملة لأجهزة الكمبيوتر العاملة على نظام ويندوز 8 و8.1.


1-Bitdefender Antivirus Plus 2014، لطالما كان هذا البرنامج واحد من أفضل برامج الحماية لأنظمة ويندوز ويعتبر فعال دجداً لمكافحة الفيروسات وبرامج التجسس والبرامج الخبيثة كما انع فعال في معالجة الملفات المصابة بالفيروسات، ومن أهم الخيارات الإضافية التي يقدمها البرنامج هي حماية حسابات فيسبوك وتويتر، حماية التحويلات المالية عبر الانترنت، التنبيه عند الولوج إلى المواقع المشكوك في على شبكة الانترنت، حماية الهوية من المتلصصين قراصنة الانترنت، ويعمل لكال من ويندوز 8 و8.1.

التحميل 

من هنا

2-Microsoft Security Essentials، بما أن هذا البرنامج ينتمي إلى مايكروسوفت فهو الأخر واحد من الأفضل لمكافحة الفيروسات، حيث يقوم البرنامج بتنظيف وحماية واجهة المستخدم بسلاسة، كما أن استخدامه غير معقد على الإطلاق، ومن الخيارات الإضافية التي يقدمها، التنبيه من البرامج الخبيثة، سرعة الطباعة، إزالة التطبيقات الخبيثة.

التحميل 

3- AVG Antivirus Free 2014، لحماية الكمبيوتر الشخصي والمحمول من البرامج الخبيثة والفيروسات وبرامج الاحتيال عليكم تحميل هذا البرنامج المجاني، والي يوصي به عدد كبير من مستخدمي كمبيوترات ويندوز.

التحميل 

من هنا

أفضل 3 برامج حماية لأجهزة الكمبيوتر العاملة على نظام ويندوز 8 و8.1. Driss Ab on 5:53 م 5

ليست هناك تعليقات:

البث المباشرة مولاي أمين للإجابة على تساؤلاتكم التقنية من الإثنين إلى الخميس. شاهد الأن !
730 بتوقيت غرينيتش 2230 بتوقيت مكة المكرمة
جميع الحقوق محفوظة لـ مدونة Ab-Game
تصميم و تكويد : تصميم Ab-GamE
يتم التشغيل بواسطة Blogger.