Top Ad unit 728 × 90

اخيرا مشاهدة فديوهات اليوتيوب بدون الحاجة للاتصال بالانترنيت

بسم الله الرحمان الرحيم 
مرحبا بكم في تدوينة جديدة على مدونة المتخصص للمعلوميات سنتحدت اليوم عن اليوتيوب حيت في نوفمبر 2013 وعدت جوجل بتوفير ميزة تحميل الفيديوهات على اليوتيوب لكي تكون قادر على مشاهدتها لاحقاً بدون الحاجة للإتصال بالإنترنت ولكن للأسف جوجل لم توفر هذه الميزة .
لكن بالأمس أعلنت جوجل أن مستخدمي اليوتيوب في الهند سيكونوا قادرين على حفظ الفيديوهات لكي يستطيعوا مشاهدتها في وقت لاحق بدون الحاجة للإتصال بالإنترنت عن طريق تطبيق اليوتيوب .

وبحسب بيان رسمي في المدونة الرسمية لقوقل فإن إعادة مشاهدة الفيديوات المحفوظة ستكون متوفرة لمدة 48 ساعة فقط فيما تتيح قوقل للمستخدم بعض الخيارات أثناء حفظ الفيديو مثل تحديد الجودة وكمية إستهلاك البيانات ومن اللافت أن هذه الميزة لاتطلب إشتراك في خدمات يوتيوب لتعمل فيمكن لأي مستخدم للتطبيق تحميل اي فيديو من الفيديوهات الاكثر شعبية .
الميزة في الوقت الحالي متوفرة لمستخدمي اليوتيوب في الهند ويُقال أيضاً إنها متوفر في الفلبين وإندونيسيا وتوفر الميزة يعتمد على المنطقة التي تتواجد فيها أي لن تأتي عن طريق تحديث جديد بل إذا كانت البلد التي تتواجد فيها وفرت لها جوجل هذه الميزة سترى تنبيه جديد بمجرد فتح تطبيق اليوتيوب يخبرك بوصول الميزة إليك .
اخيرا مشاهدة فديوهات اليوتيوب بدون الحاجة للاتصال بالانترنيت Driss Ab on 4:43 م 5

ليست هناك تعليقات:

البث المباشرة مولاي أمين للإجابة على تساؤلاتكم التقنية من الإثنين إلى الخميس. شاهد الأن !
730 بتوقيت غرينيتش 2230 بتوقيت مكة المكرمة
جميع الحقوق محفوظة لـ مدونة Ab-Game
تصميم و تكويد : تصميم Ab-GamE
يتم التشغيل بواسطة Blogger.