Top Ad unit 728 × 90

5 اضافات لمتضفح جوجل كروم في عام 2015 عليك تجربتها

بسم الله الرحمان الرحيم
 مرحبا بكم في درس جديد على مدونة المتخصص للمعلوميات الدي سنتطرق فيه الى 5 اضافات لمتصفح جوجل كروم لهده السنة 2015 عليك ان تجربها لكونها تسهل العمل على المتصفح وتسهل التعامل مع المواقع المختلفة .
سنبدا مع اول اضافة وهي
DF YouTub


هذه الإضافة تُيتح لك أخفاء كل الأشياء التي تكون متواجدة حول الفيديوهات على اليوتيوب بحيث تتمكن من مشاهدة الفيديو بشكل أفضل وبدون رؤية قائمة ترشيحات الفيديوهات والتعليقات وأي شئ آخر حول الفيديو .
يمكنك تحميل الاضافة من هنا

الاضافة التانية هي
Jot

ضافة Jot هي الإضافة الأفضل لتدوين المهام والملاحظات السريعة عبر متصفح الكروم حيث أن كل ما عليك فعله لتدوين ملاحظة هو فتح تبويب جديد وتدوين المهمة أو الملاحظة لكي يتم تذكيرك بها في وقت لاحق .
يمكنك تحميل الاضافة من هنا

الاضافة التالتة هي
Visual lping

هذه الإضافة ذكية جداً حيث تقوم بأرسال رسائل إلكترونية لك تنبهك إذا كان موقعك المفضل أضاف شئ جديد وكل ما عليك فعله لكي تقوم بأستخدامها هو الذهاب إلى موقعك المفضل والضغط على أيقونة الإضافة وتسجيل بريدك الإلكتروني .
يمكنك تحميل الاضافة من هنا

الاضافة الرابعة هي
Tab Snooze

إضافة ممتازة جداً للأشخاص الذين يقوموا بفتح أكثر من صفحة في وقت واحد وهو الأمر الذي قد يتسبب في بطئ المتصفح والجهاز بشكل عام .
بمجرد الضغط على زر إضافة Tab Snooze سيتم غلق كل الصفحات المفتوحة في الوقت الحالي وإعادة فتحها مرة آخرى عندما تحتاج إليها .
يمكنك تحميل الاضافة من هنا

الاضافة الخامسة هي
PanicButton

إضافة PanicButton تُمكنك من إخفاء كل المواقع التي تتصفحها بضغطة زر واحدة وإعادتها مرة آخرى أيضاً بضغطة واحدة ويُمكنك أن تحدد صفحة معينة يتم فتحها عندما تقوم بأخفاء كل المواقع التي تتصفحها .
يمكنك تحميل الاضافة من هنا
اتمنا ان يكون هدا الدرس نال اعجابكم ولا تبخلو علينا بلايكاتكم على صفحتنا الرسمية على الفايسبوك



5 اضافات لمتضفح جوجل كروم في عام 2015 عليك تجربتها Driss Ab on 5:43 ص 5

ليست هناك تعليقات:

البث المباشرة مولاي أمين للإجابة على تساؤلاتكم التقنية من الإثنين إلى الخميس. شاهد الأن !
730 بتوقيت غرينيتش 2230 بتوقيت مكة المكرمة
جميع الحقوق محفوظة لـ مدونة Ab-Game
تصميم و تكويد : تصميم Ab-GamE
يتم التشغيل بواسطة Blogger.